الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية > النقاط الساخنة

النقاط الساخنة

ميثاق الروح الذكية

09.09.2014 13:11:42


ميثاق الروح الذكية


مع استيقاظ قوة الهاوية، بدئت قوى الشر تتغير لتصبح اقوى ومن اجل التصدي للوحوش المسحورة، قام البشر بالاتحاد مع عشيرة الروح الذكية، وذلك لمقاومة غزو قوى الظلام .عشيرة الروح الذكية المنحدرة من الضياء النبيل استخدمت عنصر قوة السحر الموجود في الضياء لصناعة ميثاق الروح الذكية الغامض، تحت القسم المشدد في ميثاق الروح الذكية، يمكن ان يحصل المحارب من بني البشر على صفات وهبة عشيرة الروح الذكية، من الان لن يصبح الانسان وحيدا في طريق السحر الطويل !

 


تعريف النظام

ميثاق الروح الذكية عبارة عن أداة طويلة المدى، لديها 6 أنواع تأثيرات حصرية، يمكن للاعبين فتح جميع أنواع التأثير مباشراً، كما يمكنهم شراء واحد من هذه الأنواع في المركز التجاري، بعد فتح ميثاق الروح الذكية وخلال فترة الصلاحية يمكن للاعب التمتع بمميزات التأثير الخاصة به، كما يمكن اجراء حساب تراكمي اثناء مدة صلاحية التأثير. يمكن لجميع المحاربين التمتع مجانا لمدة 24 ساعة بتأثير ميثاق الروح الذكية.

محتوى النظام


يحتوي ميثاق الروح الذكية على 6 أنواع تأثير حصرية


السوق المحمولة: بعد الفتح، واثناء فترة الصلاحية يمكنك وفي أي خلفية او مشهد فتح واجهة السوق. عندما تقوم بفتح "السوق المحمولة"، افتح واجهة ميثاق الروح الذكية انقر على زر "السوق المحمولة"، لتستطيع دخول واجهة السوق في أي وقت.


قوة المعالجة: بعد الفتح، واثناء فترة الصلاحية لن يكون هناك نزيف دماء.

الاجتياح مجانا : بعد الفتح، واثناء فترة الصلاحية لا تحتاج الى استخدام الألماس عند الاجتياح .

حكيم الزمان : بعد الفتح، يمكنك زيادة سعرة التأمل مجانا في استراحة الطاقة .



مميزات BUFF الحصرية: بعد الفتح. وفي اثناء فترة الصلاحية، يمكن في كل يوم الاستلام لمدة 30 دقيقة وبشكل مستمر لـBUFF قوي، صالح للاستخدام فقط في النظائر والمتاهة. عند فتح "BUFF الحصرية"، افتح واجهة ميثاق الروح الذكية، انقر على زر " استلام BUFF"!

 

مساعد المكافآت: بعد الفتح واثناء فترة الصلاحية، بعد استلام مهام المكافآت، ستكون قد استوفيت الشروط الآن.